بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نبيل فهمي إثر انتخابه أمينا عاما لجامعة الدول العربية.
وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر تهانيه لنبيل فهمي على الثقة التي حظي بها من لدن الدول الأعضاء بالجامعة، تقديرا منها لما أبان عنه من كفاءة وحنكة تدبيرية في مختلف المناصب السامية التي تقلدها، سواء في بلده الشقيق أو على المستوى الدولي.
ومما جاء في برقية ملك المغرب: “كما أود بهذه المناسبة أن أعرب لكم عن أصدق متمنياتي بكامل السداد والتوفيق